القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج انترنت داونلود مانجر كامل و بكراك غير قابل للانتهاء

 
 برنامج internet download manager عملاق التحميل بآخر إصدار بمميزاته الرهيبة والخرافية, حيث يمكنك مع برنامج internet download manager تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد ,كما يمكنك إستكمال التحميل وإستئنافه بعد ذلك, كما يقوم برنامج internet download manager بتسريع التحميل الى خمس أضعاف, ويوجد بالبرنامج أيضا خاصيه جميله جدا وهي إمكانية جدولة بعض الملفات فى خانة التحميل ليقوموا بالتحميل واحده تلو الأخري.برنامج internet download manager الأول عالميا وغنى عن التعريف في أخر إصداراته مع تفعيل مدى الحياه .

..:: شرح تنصيب البرنامج ::..

اجمل ما في هذه النسخة انه لا داعي للتفعيل ولا لازالة النسخة القديمة بل يمكنك تنصيب هذه النسخة فوق القديمة وبهذا تكون عملت تحديث للبرنامج فقط بدون فقدان اي روابط هامة داخل البرنامج

دبل كلك على ايقونة البرنامج




تحميل نظيف بنقرة واحدة :
عند النقر فوق ارتباط تشعبي للتنزيل في مستعرض ، سيتولى تنزيل IDM Register Key Download عملية التنزيل وتسريعه. يدعم IDM keygen بروتوكولات HTTP و FTP و https و MMS.
تسريع سرعة التحميل.
Internet Download Manager 6.38 Build 1 Crack Download Net يمكن لمشرف التنزيل تنزيل التنزيلات بمساعدة ما يصل إلى 5 حالات بسبب عصر تقسيم التقرير الديناميكي المعقول. ليست مثل مديري التنزيل المختلفين والمسرِّعين ، حيث قامت شرائح مدير التنزيل عبر الإنترنت بتنزيل المستندات ديناميكيًا طوال مدة طريقة التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل اتصال وتسجيل دخول إضافية للحصول على أداء تسريع مُرضي بشكل عام.
استئناف تحميل أسفل.
سيستأنف مشرف التنزيل عبر الإنترنت التنزيل غير المكتمل من المنطقة التي توقفوا فيها.
يوتيوب المنتزع.
يمكن لبرنامج Internet Download Manager 2020 Free Download الحصول على أفلام FLV من مواقع الويب الشهيرة مثل YouTube و Myspace-TV و google video.
معالج الإعداد السهل.
سيقوم تطبيق الإعداد السريع والسهل بإعداد إعدادات مهمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية للتأكد من تثبيت مشرف تنزيل التنزيل بدون مشاكل
اسحب وأفلت.
يمكنك سحب الارتباطات التشعبية وإفلاتها بصدق إلى تنزيل تصحيح IDM ، وسحب الملفات التي تم تنزيلها وإفلاتها خارج مشرف التنزيل الصافي.
فحص تلقائي ضد الفيروسات.
برنامج Internet Download Manager 6.38 Build 1 Key Download Antivirus يجعل تنزيلاتك تفقد من الفيروسات وأحصنة طروادة.
تكامل المتصفح المتقدم.
أثناء التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. ليس لدى أي من مديري التنزيل هذا التحديد.
جدولة متكاملة.
يمكن لمشرف تنزيل الإنترنت الاتصال بالشبكة في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تحتاجها ، أو قطع اتصال الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله عند إنجازه.
يتكون IDM من شبكة العنكبوت والمنتزع.
يقوم IDM Crack Full بتنزيل جميع المستندات المطلوبة التي يمكن أن تكون فريدة من نوعها مع عوامل التصفية من مواقع الويب ، على سبيل المثال ، جميع اللقطات من موقع ويب عبر الإنترنت أو مجموعات فرعية من مواقع الويب أو مواقع ويب كاملة للتصفح دون اتصال. من الممكن جدولة الجدول الزمني أكثر من مبادرة انتزاع لتشغيلها مرة واحدة في وقت مستهدف ، أو إحباطها في وقت مميز ، أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التعديلات.
يساعد IDM العديد من أشكال الخوادم الوكيلة.
على سبيل المثال ، يعمل IDM 6.38 Free Download مع Microsoft ISA وخوادم وكيل FTP.
يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية:
الأساسي ، والتفاوض ، NTLM ، و Kerberos. وفقًا لذلك ، يمكن لبرنامج IDM 6.38 Key الوصول إلى العديد من خوادم الشبكة والخادم الوكيل باستخدام مكالمات تسجيل الدخول وكلمات المرور.
تنزيل جميع الميزات.
يمكن تحميل IDM License Key 2020 تحميل جميع التنزيلات المتصلة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة مع هذا التحديد.
واجهة قابلة للتخصيص.
يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة IDM الأساسية.
فئات التحميل لأسفل. z
يمكن استخدام Internet Serial Key Serial Key لتنظيم التنزيلات آليًا باستخدام فئات التنزيل الموضحة.
ميزة التحديث القصيرة.
قد يتحقق التحديث السريع أيضًا من وجود إصدارات جديدة من IDM 6.38 Serial Key واستبدال IDM 2020 Serial Key في أقرب وقت مع الأسبوع.
حدود التنزيل.
التنزيل الحديث مع ميزة الحصص. تُعد الخاصية مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا ما من الصدق للحصول على حق الدخول إلى التغطية (أو fap) مثل Direcway والكمبيوتر الشخصي المباشر و Hughes وما إلى ذلك.
IDM متعدد اللغات.
يتم ترجمته IDM Activated 2020 Download إلى الألبانية ، العربية ، أذربيجان ، البوسنية ، البلغارية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفارسية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الليتوانية ، المقدونية ، النرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والصربية والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية والتايلاندية والتركية والأوزبكية. تحميل برنامج IDM التسلسلي لمفتاح التصحيح الكراك المجاني
تفعيل idm الى الابد
idm crack
internet download manager crack
idm crack 2021
idm 6.38 crack
crack idm
idm 6.38 crack تحميل
crack idm
كراك idm
crack internet download manager
download manager crack
internet download manager 6.38 crack
idm 6.38 crack startimes
idm patch 2021
كيفية تثبيت داونلود مانجر 2020
كيفية كسر مفتاح تنزيل Internet Download Manager 
بعد التنزيل قم باستخراج الملف المضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip
بعد الاستخراج ، يقوم الملف المضغوط بتثبيت البرنامج كالمعتاد.
بعد التثبيت ، لا تقم بتشغيل البرنامج.
يرجى قراءة ملف المستند التمهيدي دائمًا.
من فضلك ، نسخ ولصق ملف الكراك في ملفات c / program.
بعد التثبيت قم بتشغيل البرنامج.




تعليقات