القائمة الرئيسية

الصفحات

 برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي 2022 كاملة تدعم الكتابة بالعربية 64 بت.





برنامج فوتوشوب 2022 الجديد

يعد برنامج 2022 Adobe Photoshop، أحد أفضل البرامج العالمية في تصميم وتحرير الصور، وتصميم الرسومات والتعديل عليها، بواسطة فوتوشوب.


حيث أضافت شركة أدوبي تقنية الذكاء الاصطناعي إلي أدوات برنامج فوتوشوب 2022 الجديد، لتكون قفزة رائعة وهامة في عالم الجرافيكس للمصممين المبدئين والمحترفين على حد سواء.

مع كل تحديث من يتم صدارة لبرنامج فوتوشوب ، تضيف إلينا Adobe، إمكانات جديدة تسهل على مستخدمين البرنامج تصميم أي شيء وكل شيء بكل سهولة، حيث قام بتوفير الوقت والجهد على المصممين والمبدعين، عن طريق الذكاء الفائق للأدوات والطبقات.


وجاء ذلك أيضا في الإصدار السابق تحت اسم فوتوشوب 2021 الذي تم إصدارة في العام السابق، لنجد أن هذا لعام وفر أواخر شهر أكتوبر، تنشر الشركة الرائدة في عالم الجرافيك والرسوم، أحدث إصدار من برنامج تحرير الصور Photoshop cc.


بالإضافة إلي تغير كل شيء داخل الصور، حيث يمكن تغير الأجواء المناخية "أي المناخ" الطبيعي للصور إضافة الطابع الليلي إلي صور النهاء أو الشتاء إلي الصيف، وكذلك إضافة التأثيرات الجديدة للصور الرقمية بكل سهولة وبضغطة زر واحدة.



ما الجديد في فوتوشوب 2022

بعد ان قامت شركة أدوبي بالإعلان عن انطلاق تحديث جديد لجميع منتجات شركة Adobe، نعرض عليكم خلال هذه التدوينة اهم المميزات والتحديثات التي جاءت في أخر تحديث لبرنامجها الشهير Adobe Photoshop 2022.

احد اهم المميزات الجديدة لـ 2022 Adobe Photoshop cc، نشرحها لكم وطريقة استخدام الأدوات الجديد في 2022 Photoshop.



خاصية Adobe Sensei AI Engine، وهي خاصة بالذكاء الاصطناعي الذي تم إضافته إلي جميع فلاتر فوتوشوب الجديدة ومنها على سبيل الثمال فلتر Liquefy، وكذلك فلتر Content Aware Fill.

تم إضافة ميزة جديدة في أخر إصدار وهي إمكانية نقل أي مشروع على برنامج اليستريتور ، إلي فوتوشوب 2022 ، مع أمكانية التحكم في جميع الطبقات أو ليرات التصميم كـ pixel أو smart object photoshop ، مثلما هو على adobe illustrator 2021، أو جميع اصداراته السابقة.

فلتر Harmonization ، وهو عبارة عن تقنية تقوم على توحيد لون الصور او التصميم، خصوصا في تصميمات الدمج، ليظهر التصميم أكثر واقعية لطبيعة الألوان في الصورة وتحريرها بسهولة.

أفضل إضافة جديدة قامت بها أدوبي هي ، فلتر Landscape MIXER ، وهو احد أفضل الإضافات الجدية في قائمة مميزات فوتوشوب 2022 اخر اصدار كامل، حيث يمكنك تغير أجواء مناخ جميع صور المناظر الطبيعية إلي مناخ الفصول الأربعة، سواء كان فصل الصيف المشمس أو الشتاء والثلج والامطار ، او الخريف الجاف أو حتي الربيع المزدهر بالأوان الخضراء.

خاصية Share for commenting في برنامج 2022 Adobe Photoshop، حيث يمكن للمصمم عمل مشاركة لمشروعة او لتصميم عبر الساحبة او كلاود، عن طريق رابط مباشر للتصميم أو الصور، وارسالها إلي العميل مباشرا.

الجديد في فوتوشوب 2022، هو Photoshop web beta، حيث اتاحت أدوبي إمكانية استخدام الفوتوشوب على متصفح كروم ، من أي مكان وباستخدام أي جهاز يمكنه الاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلي تحميل فوتوشوب 2022 أخر اصدار كامل.

Mask All Objects، وهي إضافة بخصائص الذكاء الاصطناعي. تقوم بعمل تحديد لجميع العناصر داخل الصور كلا منها على حدى ، بطريقة مبتكرة وبشكل احترافي، لتسهيل عملية تحديد وقص العناصر داخل التصميم أو الصور. وكان ذلك بديل احترافي جديد عن طريقة قص الصور باستخدام أداة Pen tool.



فلاتر فوتوشوب 2022 أخر تحديث


2022 Adobe Photoshop cc توفر لك  مجموعة جديدة من التأثيرات وفلاتر الفوتوشوب أو "المرشحات العصبية"، التي يتم تشغيلها بواسطة Adobe Sensei ، تأثيرات جديدة ومحسّنة معاد تصورها تتيح لك استكشاف مجموعة من الأفكار الإبداعية. باستخدام تأثير Filters المميزة و الجديدة ، يمكنك تحقيق تعديلات مذهلة في Photoshop 2022.

حمل من هنا

تعليقات