القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح و تحميل اداة تحديث الفيرموير لمعظم الاجهزة الصينى dvr

 هل تحتاج إلى تحديث الفيرموير لجهاز  XMEye؟ 

 اقرأ هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة وستنجزه في غضون بضع دقائق. الإجراء بسيط ويمكن إجراؤه عبر جهاز كمبيوتر .


تأكد من أن لديك هذه الأشياء جاهزة:
الفيرموير
أداة التحديث
كمبيوتر.
لمزيد من التوضيحات ، استمر في قراءة بقية التعليمات.



كيفية ترقية البرنامج الثابت لكاميرا XMEye؟

أول شيء يجب عليك فعله هو الحصول على الفيرموير المناسبة للكاميرا أو DVR / NVR. أفضل خيار لك هو الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة المصنعة أو البائع وتزويدهم بالطراز والرقم التسلسلي لوحدتك. سيعيدون إرسال البرامج الثابتة الصحيحة بالبريد الإلكتروني ويمكنك استخدامها لترقية أجهزتك.

                                                         رابط الاداة


يحاول بعض المستخدمين العثور على ا لفيرموير عبر الإنترنت وهو أمر جيد إذا كنت تعرف ما يبحثون عنه. ومع ذلك ، يمكن أن تتعقد الأمور إذا قمت بتحديث الوحدة باستخدام البرامج الثابتة الخاطئة. قد يمر والوحدة سوف تكون خربة.


علاوة على ذلك ، سيكون الضمان باطلاً. من الأفضل الحصول على البرامج الثابتة مباشرة للبائع بدلاً من المخاطرة بوجود وحدة معطلة لا يمكنك إصلاحها أو إعادتها.


لبدء التحديث ، قم بتوصيل NVR أو DVR أو الكاميرا بجهاز التوجيه أو التبديل عبر كابل Ethernet. ثم استخدم جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول متصل بنفس الشبكة المحلية مثل جهاز XMEye. قم بتثبيت أداة الترقية المسماة Device Manager 


بشكل أساسي ، ستقوم هذه الأداة بمسح الشبكة المحلية وإدراج جميع الأجهزة الموجودة عليها بما في ذلك كاميرات IP و DVR و NVR. لنفترض أن لديك NVR مع 4 كاميرات ، ستدرج الأداة 5 عناوين IP ، أحدها لـ NVR ، والباقي للكاميرات. ويرد أدناه مثال على ذلك. كما ترى كل وحدة لها عنوان IP فريد.

كيفية تحديث البرنامج الثابت لكاميرا XMEye لا تخبرك الأداة بالضبط أيها هو. لذا ، كيف تعرف أيهما هو IP الخاص بـ NVR وأيهما هو IP الخاص بالكاميرا؟








تتمثل إحدى طرق العثور عليه في الانتقال إلى إعدادات DVR / NVR ، والوصول إلى قسم الشبكة ، وملاحظة عنوان IP الخاص بالمسجل. في حالتنا ، عنوان IP الخاص بهذا NVR هو 192.168.1.9


لتحديد عناوين IP للكاميرا ، انتقل إلى قناة DVR وسترى هناك جميع الكاميرات المتصلة بـ DVR. أدناه يمكننا أن نرى أن الكاميرا الموجودة على القناة 4 لها عنوان IP 192.168.1.12. باستخدام نفس المنطق ، يمكنك العثور على عناوين IP لبقية الكاميرات الخاصة بك.

كيفية تحديث البرنامج الثابت لكاميرا XMEye حدد عنوان IP للكاميرا ثم حدد ملف الترقية للترقية. تنتهي البرامج الثابتة بـ .bin ويجب أن تكون قد حصلت عليها مسبقًا. انقر فوق استعراض ، وحدد موقع البرنامج الثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اضغط

بمجرد التحميل ، انقر فوق الزر "ترقية". يمكنك الانتظار من 1 إلى 5 دقائق حتى يتم تنفيذ البرنامج الثابت. في معظم الأوقات ، ستتم إعادة تشغيل الوحدة تلقائيًا وتعود عبر الإنترنت محدثة إلى أحدث إصدار.

إذا تلقيت رسالة "فشل" ، فتأكد من أن البرنامج الثابت هوغير الصحيح. تحقق مرة أخرى مع البائع من أنك حصلت بالفعل على البائع الصحيح. في معظم الأحيان ، لن يمر برنامج ثابت خاطئ ، لكنه يحدث في بعض الأحيان وقد يؤدي ذلك إلى تلف الوحدة.


إذا كنت لا ترى الكاميرا أو المسجل في قائمة أداة الترقية ، فتأكد من أن جميع أجهزتك على نفس الشبكة. يجب أن تكون الكاميرا والمسجل وجهاز الكمبيوتر الخاص بك على نفس الشبكة ، ويجب أن يحصلوا على الإنترنت من نفس جهاز التوجيه أو المحول. إذا كانوا على شبكة مختلفة ، فلن تتمكن الأداة من رؤية الجهاز.


إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديث البرنامج الثابت ، فعليك الاتصال بالشركة المصنعة أو البائع. يمكنهم التحكم عن بعد والقيام بالترقية نيابة عنك. في بعض الأحيان قد يطلبون منك نموذج الهوية o


تعليقات